تظن أنها ساعة فقط و لكن شاهد السحر المخفي وراء ذلك المنبه

هل لديك العديد من التطبيقات أو الملفات التي على هاتفك تريد أن تخفيها و لم تجد طريقة سحرية لإخفائها دون معرفة مكانها أو حتى كيف إيجادها إذن أنت في المكان المناسب حيث حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان تظن أنها ساعة فقط و لكن شاهد السحر المخفي وراء ذلك المنبه.

تظن أنها ساعة فقط و لكن شاهد السحر المخفي وراء ذلك المنبه

يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه الميزة و التي هي إخفاء الملفات و الصور على تطبيق معين و لكن تطبيق اليوم يكون مغاير بعض الشيء يوفر لك ثلاث أشياء مع بعض ألا و هو إخفاء التطبيقات و الملفات و أيضا غلق التطبيقات و يعطيك متصفح خاص تستعمله على هاتفك.

هو تتطبيق مميز و لكن الأمر المزعج فيه هو كثيرة الإعلانات التسي تظهر عليه و لكن لا عليك أعطيك هذا التطبيق من درس سابق حيث تستطيع أن توقف أي إعلانات على التطبيقات الأخرى و لهذا قم بتجربته لأن التجربة خير برهان.

أحمي خصوصيتك و أمنع جميع الإعلانات المزعجة على هاتفك بضغطة زر واحدة

و بعد تثبيت هذا التطبيق و غلق الإعلانات نعود إلى موضوع حلقة اليوم أن تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و تقوم بتثبيته و تفعيله و من ثم تختار وقت معين من امنبه لكي يكون كلمة مرور خاصة بك للدخول بها على التطبيق و من ثم تدخل عليه و تأتي بأي ملف تريد أن تضعه في ذلك التطبيق  سواء ملفات أو صور أو فيديوهات و لكن إذا أردت نزع التطبيق يجب أن تقوم بإعادة تلك الملفات إلى هاتفك لأنه لو قمت بنزعها مع التطبيق سوف تخسرها نهائيا و لهذا تأكد من إسترجاع جميع ملفاتك قبل نزعه.

تطبيق مميز و يستحق تثبيته على هاتفك لأنه يوفر لك حماية بطريقة جميلة و لا يستطيع أي شخص معرفتها و لهذا لا تنسى تجربته لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Clock Vault-Hide
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-